Amazon S3 مقابل Google Drive: أيهما أختار؟ - Dr.Fone

Amazon S3 مقابل Google Drive: أيهما أختار؟

avatar

• مسجل في: Topics • حلول مجربة

0

ظهر اسم Google أمام الجمهور كمحرك بحث ووعدك بالعثور على ما تبحث عنه. لقد مر وقت طويل منذ ذلك الحين، وأصبح Google فعلًا لجيل الشباب وحتى الجيل غير الشاب لم يعودوا يبحثون بعد الآن، لقد اصبحوا يقومون بسؤال Google. على مر السنين، عزز Google مكانته في الفضاء الذهني العام من خلال الخدمات التي تشمل بحث Google و Google Mail (Gmail) و Google Drive وGoogle Photos و Google Hangouts و Google+ والمزيد. أكثر مما يمكن لأي شخص أن يتذكره تمامًا.

ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن التخزين المستند إلى السحابة لفترة كافية، أو إذا لم تكن قد ولدت حديثا، فمن المؤكد أنك سمعت عن Amazon وعلاقتها بـ "السحابة" الآن. في حين أن الأسماء ذات الوزن الثقيل الأخرى مثل Dropbox و Google Drive و Microsoft OneDrive غالبًا ما تكون الأسماء التي تتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بالتخزين المستند إلى السحابة، فإن Amazon تعمل في اتحاد خاص بها مع حلول التخزين على مستوى المؤسسة والبنية التحتية التي تم إنشاؤها على مدار سنوات لتقديم أداء قوي وموثوق وقابل للتطوير لأي شخص. قدمت أمازون خدمة التخزين البسيط (S3، duh) للجماهير في عام 2006. ومنذ ذلك الحين، أصبحت مساحة التخزين المفضلة للمطورين الذين يبحثون عن تخزين رخيص يمكنهم اللعب به والتحكم بالطريقة التي يريدونها. لذلك، مع سرقة المنافسين الآخرين للأضواء، يُطرح السؤال، كيف يمكن مقارنة Amazon S3 مع Google Drive المهيب والأكثر توجهاً نحو المستهلك؟

التخزين البسيط مقابل التخزين البسيط المفلس

شعار Amazon S3شعار Google Drive

تصف أمازون Simple Storage Service S3 بأنها ”مساحة تخزين للإنترنت" وتضيف أنه يمكن للمرء استخدام Amazon S3 لتخزين أي كمية من البيانات واستعادتها في أي وقت ومن أي مكان. لا شك أن Amazon S3 أكثر تقنية بطبيعتها، على الرغم من وعدها بأن تكون خدمة تخزين بسيطة. قد يكون الأمر بسيطًا بطبيعته، ولكنه ليس سهلاً بالنسبة لقطاع كبير من المستهلكين العاديين الذين يصبح Google Drive سهل التشغيل والعمل معهم. يتطلب Amazon S3 الإعداد بينما لا يتطلب Google Drive أي إعداد من جانب المستهلك. كل ما يفعله المستهلك هو استخدام الواجهة لتخزين الملفات والمجلدات بالطريقة التي يستخدمها مع التخزين في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم طوال حياتهم.

العقبة الأولى التي يواجهها الأشخاص مع Amazon S3 هي أنهم لا يعرفون حقًا من أين يبدأون وكيف. موقع Amazon S3 مليء بالمعلومات التي لا يحتاجها المستهلك العادي أو لا يستطيع فهمها. يمكنهم فهم مصطلحات مثل موثوقية 99.999999999٪ (11 9) ومصطلحات أخرى، ولكن بعد ذلك، ليس لديهم الصبر والوقت لتصفح كل شيء ولا المعرفة الفنية لفهم المعنى. هذا صحيح بالنسبة للتسعير أيضًا. في حين أن أسعار Google Drive سهلة الفهم للجميع، فما الذي سيحصل عليه الشخص العادي من 0.023 دولارًا لكل غيغابايت من السعة التخزينية؟ هل نجلس الآن ونحسب مقدار التخزين الذي نستخدمه ونحتاج إلى معرفة ما إذا كان Amazon S3 أفضل أم Google Drive؟

يمنحك Google Drive 15 غيغابايت مجانًا، سواء كنت في حاجة إليها أم لا. من المفترض أنه نظرًا لأنك تقرأ هذه المقالة، فأنت على دراية ببعض المشكلات الأعمق في Google Drive أو أنك تصل ببساطة إلى الحد الأقصى لحدك المجاني وتبحث عن الخيارات التي تصبح متاحة عندما يُطلب منك الدفع مقابل التخزين. Amazon S3 عبارة عن مساحة تخزين مدفوعة حسب الاستخدام ، ولا تلزمك بكميات تخزين محددة، وبالتالي، فهي أكثر اقتصادا مع كونها قابلة للتطوير وفعالة حيث لا يُتوقع منك استخدام مساحة تخزينية ودفع أكثر مما تحتاجه أو تستخدمه .

مقارنة بين Amazon S3 و Google Drive: المفارقات الرئيسية </ h2>

يتيح لك Amazon S3 تخزين بياناتك في منطقة من اختيارك لتحسين زمن الوصول والتكاليف والامتثال للمتطلبات التنظيمية.

Amazon S3 FREE TierAmazon S3 description

من ناحية أخرى، يعد Google Drive سهل الاستخدام، ويتكامل مع بريد إلكتروني ربما تستخدمه - Gmail، ويوفر مساحة تخزين كبيرة لك حتى لا تنشغل لفترة طويلة (15 غيغابايت) مشتركة بين جميع خدمات Google التي قد تستخدام مساحة التخزين مثل Gmail و Google Drive.

Google Drive

يحتاج Amazon S3 إلى الإعداد والتكامل في كل خطوة، ويتطلب منك امتلاك المعرفة الفنية للاستفادة من مزاياها الكاملة من حيث الاستخدام والتكلفة. لقد تم تصميمه ليتم دمجه في الخدمات والتطبيقات الأمامية الأخرى، وليس ليكون الواجهة الأمامية للمستهلكين بشكل مباشر. </ p>

من ناحية أخرى، يعمل Google Drive مع الجميع دون تفكير أو مجهود. إنه يتكامل مع معظم تطبيقات المستهلكين التي يستخدمها الأشخاص على أجهزتهم وهو موجود في كل مكان. يتيح لك أن تقوم بتكوين منتجًا من خلال قدرته على إنشاء وتخزين المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية في السحابة والتعاون عليها مع الآخرين وأعضاء فريقك دون أي إعداد أو جهد إضافي. يتم مساعدة Google Drive من خلال بحث Google، كل ما تخزنه على Google Drive يمكن البحث فيه وبسرعة. إضافات مفيدة تتمحور حول المستهلك مثل التعرف على المحتويات في الصور و OCR (التعرف الضوئي على الأحرف) للتعرف على النص في المستندات التي يتم مسحها ضوئيًا.

سيطلب منك Amazon S3 أن يكون لديك فهم للمصطلحات مثل تخزين البيانات، واستخدام الشبكة، واستخدام العمليات، وما إلى ذلك نظرًا لأن حاسبة الأسعار ستطلب منك ملء هذه البيانات للحصول على فكرة عما ستبدو عليه التكلفة الشهرية.

من ناحية أخرى، لا يقدم Google Drive هذه الشروط لمستخدميه ، بل يُسمح لهم بفعل ما يريدون وكيف يريدون. توجد حدود بالتأكيد ، لكنها مرتفعة بما يكفي بحيث لا يحتاج معظم المستخدمين إلى القلق بشأن أي شيء. </ p>

فيما يلي جدول يوضح بشكل أفضل عوامل التمييز الرئيسية بين Amazon S3 و Google Drive.

Amazon S3 Google Drive
السعر فئة مجانية لمدة 12 شهرًا، وبعد ذلك 0.023 دولارًا أمريكيًا لكل غيغابايت حتى 50 تيرابايت </ td> مجانًا حتى 15 غيغابايت، وبعد ذلك 2.99 دولارًا مقابل 200 غيغابايت و 9.99 دولارًا مقابل 2000 غيغابايت (2 تيرابايت)
سهولة الاستخدام يحتاج إلى معرفة فنية سهل الاستخدام
الواجهة </ td> واجهة الويب </ td> واجهة الويب وتطبيقات الأجهزة الجوالة على مستوى المستهلك
الإعداد يحتاج إلى إعداد وتكوين وتكامل يدوي </ td> لا يوجد إعداد مطلوب. يعمل من خارج الصندوق
التعاون والمشاركة لا </ td> يمكن التعاون في المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية
إصدارات الملف لا يوجد </ td> يمكن الاحتفاظ بإصدارات الملفات للاستخدام التجاري </ td>
التعرف لا يوجد دعم التعرف الضوئي على الحروف
قابلية التوسع </ td> قابلية توسع عالية مع تحكم دقيق للغاية </ td> 3 خطط للاختيار من بينها

نقل Amazon S3 إلى Google Drive

لا تُعد Amazon S3 خدمة تتمحور حول المستهلك بمعنى أنها تسمح للمستهلكين بترحيل بياناتهم من وإلى الخدمات الأخرى بدون تكلفة. يمكنك نقل محتويات Amazon S3 إلى Google Drive عن طريق تحميل كل المحتوى الخاص بك من Amazon S3 ثم رفعه على Google Drive. في حين أن هناك أيضًا طريقة سهلة لاستخدام Wondershare InClowdz، فهي تتيح لك نقل الملفات إما من Amazon S3 إلى Google Drive أو العكس. فقط 3-4 خطوات كافية لتحقيق النتائج.

Wondershare InClowdz

ترحيل ومزامنة وإدارة ملفات السحابة في مكان واحد </ p>

  • ترحيل الملفات السحابية مثل الصور والموسيقى والمستندات من محرك إلى آخر، مثل Dropbox إلى Google Drive.
  • احتفظ بنسخة احتياطية من الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو في إحداها بحيث يمكن نقلها إلى أخرى للحفاظ على أمان الملفات. </ li>
  • مزامنة الملفات السحابية مثل الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو الخ من محرك سحابي إلى محرك سحابي آخر. </ li>
  • إدارة جميع المحركات السحابية مثل Google Drive و Dropbox و OneDrive و box و Amazon S3 في مكان واحد.
متاح على: WindowsMac
5,857,269 شخص قاموا بتحميله

الخطوة 1: </ strong> قم بإنشاء حساب على InClowdz. الأمر مشابه لما تفعله على أي تطبيق آخر مثل Google أو Facebook.

inclowdz 1

الخطوة 2: </ strong> بمجرد تسجيل الدخول ، ستجد "ترحيل" على الجانب الأيسر. اضغط عليها واختر "إضافة Cloud Drive". حدد "Source Cloud Drive" و "Target Cloud Drive" بناءً على مكان نقل الملفات من إلى.

inclowdz 4

الخطوة 3: بعد إجراء مصادقة Clouds، اختر إما جميع الملفات من المصدر أو ملفات محددة واضغط على ”ترحيل migrate".

inclowdz 7

ستنتقل الملفات بعد ذلك من نظام إلى النظام المستهدف.

inclowdz 8

نقل Google Drive إلى Amazon S3

إذا كنت تشعر أن Amazon S3 يناسبك بشكل أفضل وترغب في نقل المحتويات من Google Drive إلى Amazon S3 ، فستنطبق نفس الطريقة؛ تحتاج إلى تحميل المحتوى الخاص بك من Google Drive ورفعه إلى حاوية Amazon S3 بنفسك إذا كنت تبحث عن الطريقة الأكثر موثوقية ومجانية لنقل Google Drive إلى Amazon S3. هذا يضمن أنك على دراية كاملة بما يجري في أي مكان في جميع الأوقات. </ p>

Wondershare InClowdz هو تطبيق تابع لجهة خارجية يسمح لك بنقل الملفات إما من Amazon S3 إلى Google Drive أو العكس. فقط 3-4 خطوات كافية لتحقيق النتائج المرجوة.

Wondershare InClowdz

ترحيل ومزامنة وإدارة ملفات السحابة في مكان واحد </ p>

  • ترحيل الملفات السحابية مثل الصور والموسيقى والمستندات من محرك إلى آخر، مثل Dropbox إلى Google Drive.
  • احتفظ بنسخة احتياطية من الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو في إحداها بحيث يمكن نقلها إلى أخرى للحفاظ على أمان الملفات. </ li>
  • مزامنة الملفات السحابية مثل الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو الخ..، من محرك سحابي إلى محرك سحابي آخر. </ li>
  • إدارة جميع المحركات السحابية مثل Google Drive و Dropbox و OneDrive و box و Amazon S3 في مكان واحد.
متاح على: WindowsMac
5,857,269 people have downloaded it

الخطوة 1: </ strong> قم بإنشاء حساب على InClowdz. الأمر مشابه لما تفعله على أي تطبيق آخر مثل Google أو Facebook.

inclowdz 1

الخطوة 2: </ strong> بمجرد تسجيل الدخول، ستجد "ترحيل" على الجانب الأيسر. اضغط على ذلك واختر "إضافة Cloud Drive". حدد "Source Cloud Drive" و "Target Cloud Drive" بناءً على مكان نقل الملفات من أين إلى أين.

inclowdz 4

الخطوة 3: بعد إجراء مصادقة Clouds، اختر إما جميع الملفات من المصدر أو ملفات محددة واضغط على ”ترحيل migrate".

inclowdz 7

ستنتقل الملفات بعد ذلك من نظام إلى النظام المستهدف.

inclowdz 8

الخلاصة

Amazon S3 و Google Drive عبارة عن عروض تبدو متشابهة ولكنها مخصصة للجماهير بمستويات مختلفة قليلاً من الراحة فيما يتعلق بالخبرة الفنية. </ p>

لتلخيص كل شيء، لا تخطئ أمازون عندما يقولون إن S3 هي مساحة التخزين للإنترنت. انها حقا كذلك. التخزين المجرد - كل شيء يحتاج إلى التهيئة والإعداد كما هو مطلوب. يتيح ذلك لشركة Amazon أن تقدم لك أفضل الأسعار الممكنة للتخزين. يتم استخدام هذا النوع من الخدمة بشكل أفضل من قبل المطورين ومحترفي تكنولوجيا المعلومات الذين يحتاجون إلى تخزين المحتوى دون الحاجة إلى التفاصيل الدقيقة التي تتمحور حول المستهلك مثل إصدار الملفات والتعاون في المستندات وتكامل التطبيقات الخ. </ p>

تم تكوين Google Drive من ناحية أخرى لتقديم ميزات تتمحور حول المستهلك. إنه سهل الاستخدام، ومتاح في كل مكان للجميع بدون أي متطلبات من المعرفة المتقدمة لتشغيل الخدمة أو دمجها أو إعدادها قبل الاستخدام، وهي مجانية، لتبدأ، وتوفر 15 غيغابايت من السعة التخزينية دون مقابل. بالنسبة لمعظم الناس، سيفوز Google Drive بالمسابقة والمقارنة بين Amazon S3 و Google Drive.

على iCloud المحتوى النسخ الاحتياطي

1 استخراج النسخ الاحتياطي على iCloud
2 نقل على iCloud النسخ الاحتياطي
3 على iCloud لالروبوت
4 الاستعادة من النسخ الاحتياطي على iCloud
5 على iCloud كلمة المرور
6 حذف على iCloud
7 حل القضايا على iCloud
8 الإعداد على iCloud
9 النسخ الاحتياطي مع على iCloud
10 الخدع على iCloud