أفضل برنامج Google Drive Migrator - Dr.Fone

أفضل برنامج Google Drive Migrator

avatar

• مسجل في: Topics • حلول مجربة

0

أدت الحاجة إلى مزيد من التخزين إلى تطوير العديد من منصات وخدمات التخزين السحابي. أحد هذه الأنظمة الأساسية هو Google Drive الذي يدور حول أكثر حلول التخزين السحابية شيوعًا اليوم. يدير العديد من الأشخاص اليوم أكثر من حساب Gmail واحد مما يعني أن لديهم حسابات Google Drive متعددة أيضًا.

لهذا السبب، أصبح ترحيل Google Drive نقطة نقاش مهمة. يقودنا ذلك إلى السؤال، ما هو أفضل برنامج ترحيل من Google Drive في عام 2021؟ هناك العديد من التحيزات ، ولكن بعد قراءة هذا المنشور يجب أن تقتنع باقتراحنا.

الجزء 1: لماذا تحتاج إلى ترحيل Google Drive

يعد Google Drive نظامًا أساسيًا شائعًا للغاية. يتم استخدامه من قبل الأفراد والشركات على حد سواء. يوفر هذا النظام الأساسي للمستخدمين مساحة تخزين مجانية تبلغ 15 جيجابايت. ومن المثير للاهتمام أن مساحة التخزين هذه مشتركة بين العديد من منتجات Google.

إذا كنت تتعامل مع رسائل البريد الإلكتروني والمستندات فقط ، فقد يبدو أن سعة 15 غيغابايت كبيرة. ومع ذلك، عندما تتعامل مع ملفات أثقل مثل مقاطع الفيديو والأعمال الرسومية، فسوف تستنفد هذه المساحة بسرعة كبيرة. إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا تحتاج فيه إلى تخزين سحابي، فمن الواضح أن 15 غيغابايت ليست كافية.

في هذا القسم، سنلقي نظرة فاحصة على سبب احتياجك إلى ترحيل Google Drive.

إخلاء بعض المساحة

كما أوضحنا سابقًا، تعد المساحة أحد الأسباب الرئيسية التي قد تجعلك تحتاج إلى أداة ترحيل من Google Drive. بسبب نوع العمل الذي نقوم به هذه الأيام، يتم استنفاد مساحة التخزين السحابية لدينا بسرعة. في بعض الأحيان، تحتاج فقط إلى إخلاء بعض المساحة على Google Drive الرئيسي لديك للاستمتاع بمساحة أكبر.

بدلاً من حذف ملفاتك، يمكنك ترحيل بعض هذه الملفات إلى Google Drive مختلف. بهذه الطريقة، يمكنك تناول كعكتك والحصول عليها. أفضل طريقة لتحقيق هذا العمل الفذ هي من خلال Google Drive migrator.

ملفات النسخ الاحتياطي

هناك سبب آخر مهم جدًا لترحيل الملفات من Google Drive إلى آخر وهو الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الملفات. نحن في عصر تعرض فيه الجرائم الإلكترونية والرذائل الأخرى البيانات للخطر. من الممكن أيضًا أن تنسى كلمة مرورك أو شيء من هذا القبيل.

يعد الاحتفاظ بنسخة احتياطية من ملفاتك خطوة مهمة للغاية، خاصة لمحترفي الأعمال. بهذه الطريقة، أنت مطمئن إلى أنه مهما حدث سيظل بإمكانك الوصول إلى ملفاتك.

أسباب الخصوصية

يعد هذا أحد أهم أسباب انتقال الأشخاص من Google Drive إلى آخر. أصبحت الخصوصية مشكلة خطيرة هذه الأيام خاصة مع حقيقة أن العديد من الشركات تمتلك محركات أقراص سحابية. لا تريد أن تظل الملفات الشخصية على محركات الأعمال. إذا حدث هذا، فيمكن لأي شخص لديه حق الوصول إلى محرك الأقراص عرض ملفاتك.

يساعد ترحيل الملفات من هنا إلى Google Drive شخصي في حماية خصوصيتك. يمكنك ببساطة ترحيل الملفات ثم حذفها من حساب مكتب Google Drive. بسيط جدًا، أليس كذلك؟

مشاركة الملفات

بسبب الوباء، يضطر العديد من الأشخاص إلى العمل عن بُعد هذه الأيام. لهذا السبب هناك حاجة لمشاركة الملفات مع أعضاء الفريق والعملاء في مواقع مختلفة. في بعض الأحيان، يكون لديك عمل مخزّن في أحد Google Drive ومطلوب منك نقله إلى محرك أقراص آخر.

هذا هو المكان الذي يكون فيه ترحيل Google Drive مفيدًا. يمكنك تحقيق ذلك في غضون بضع ثوانٍ إلى دقائق إذا كانت لديك أداة الترحيل المناسبة من Google Drive.

نقل الملفات إلى محرك أقراص مختلف

مرة أخرى، أدت الحاجة إلى حلول التخزين السحابي إلى استخدام العديد من الأشخاص لمجموعة متنوعة من أنظمة التخزين السحابية. ما يعنيه هذا هو أن فردًا واحدًا قد يمتلك Google Drive و Dropbox و OneDrive وأنظمة أساسية أخرى.

Tهناك أوقات يحتاج فيها المرء إلى نقل الملفات من Google Drive إلى أي من محركات الأقراص الأخرى هذه. في هذه الحالة، من الطرق الجيدة لتحقيق هذا الهدف من خلال Google Drive Migrator. باستخدام برنامج ترحيل جيد، يمكنك ترحيل Google Drive إلى محركات أقراص متعددة على نفس النظام الأساسي.

هناك عدة أسباب أخرى قد تدفعك إلى ترحيل Google Drive. لقد ناقشنا القليل في هذا القسم. في القسم التالي، سنعرض أفضل خيار لك.

الجزء 2 :ترحيل Drive Google إلى محرك سحابي آخر بواسطة InClowdz

سيكون هناك دائمًا سؤال حول أفضل أداة ترحيل. بينما توجد آراء متباينة، نود أن نشاركك رأيًا نعتقد أنه يستحق وقتك. قبل ذلك، دعنا نوضح ماهو برنامج ترحيل Google Drive.

مما قرأته أعلاه، يجب أن تكون قادرًا على التخمين. أداة الترحيل هي تطبيق يساعدك على ترحيل بياناتك من Google Drive إلى آخر. في الأساس يمكنك نقل بياناتك إلى محرك أقراص مختلف باستخدام هذه الأداة. لا يوجد حد أقصى للبيانات التي يمكنك نقلها، من المستندات إلى الصور، ومن ملفات الصوت إلى ملفات الفيديو، أو أي شيء تقريبًا.

ليس بالضرورة أن يكون من Google Drive إلى آخر، بل يمكن أن يكون نظامًا أساسيًا مختلفًا للتخزين السحابي. اسمح لنا أن نقدم لك واحدة من أفضل أدوات الترحيل على هذا الكوكب، Wondershare InClowdz.

هذا التطبيق هو أداة إدارة سحابية تعمل أيضًا كأداة ترحيل. باستخدام InClowdz ، يمكنك ترحيل البيانات عبر أنظمة تخزين سحابية مختلفة، وليس فقط Google Drive. الآن، يجب أن تكون متحمسًا لمعرفة كيفية استخدام هذه الأداة. سنناقش كيفية القيام بذلك في الخطوات أدناه:

Wondershare InClowdz

ترحيل ومزامنة وإدارة ملفات السحب في مكان واحد

  • قم بترحيل الملفات السحابية مثل الصور والموسيقى والمستندات من محرك أقراص إلى آخر، مثل Dropbox إلى Google Drive.
  • يمكن أن يؤدي النسخ الاحتياطي للموسيقى والصور ومقاطع الفيديو في إحداها إلى نقلها إلى أخرى للحفاظ على الملفات آمنة.
  • مزامنة الملفات السحابية مثل الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك من محرك سحابي إلى آخر.
  • قم بإدارة جميع محركات الأقراص السحابية مثل Google Drive و Dropbox و OneDrive و box و Amazon S3 في مكان واحد.
متاح على: WindowsMac
قام 5،857،269 شخص بتحميله

الخطوة 1 - قم بإنشاء حساب على Wondershare InClowdz إذا لم يكن لديك حساب بالفعل. إذا قمت بذلك، قم بتسجيل الدخول باستخدام تفاصيل الحساب المناسبة.

inclowdz 1

الخطوة 2 - حدد "Migrate" في الجزء الأيسر من النافذة.

الخطوة 3 - اضغط على "Add Cloud Drive". هذا يجعل من الممكن إضافة محركات الأقراص التي تريد الترحيل منها وإليها. في هذه الحالة، سيكون Google Drive في قسم "Source Cloud Drive". يمكنك اختيار أي محرك تريد الانتقال إليه في قسم "Target Cloud Drive".

inclowdz 2

الخطوة 4 - ترخيص محركات الأقراص باتباع التعليمات.

inclowdz 4

الخطوة 5 - اضغط على Google Drive (Source Drive) وحدد جميع الملفات التي تريد ترحيلها. يمكنك الضغط على "check box" بجوار اسم محرك الأقراص لتحديد جميع محتوياته.

inclowdz 5

الخطوة 6 - حدد المجلد المطلوب.

الخطوة 7 - اضغط على ترحيل لبدء ترحيل الملفات. يجب أن يكتمل هذا في غضون بضع دقائق حسب حجم الملفات.

الملخص

أنت الآن تعرف أفضل أداة ترحيل من Google Drive في عام 2021. لقد أوضحنا لك سبب حاجتك إلى ترحيل Google Drive. في القسم الأخي، أوصينا باستخدام Wondershare InClowdz كأداة ترحيل.

على iCloud المحتوى النسخ الاحتياطي

1 استخراج النسخ الاحتياطي على iCloud
2 نقل على iCloud النسخ الاحتياطي
3 على iCloud لالروبوت
4 الاستعادة من النسخ الاحتياطي على iCloud
5 على iCloud كلمة المرور
6 حذف على iCloud
7 حل القضايا على iCloud
8 الإعداد على iCloud
9 النسخ الاحتياطي مع على iCloud
10 الخدع على iCloud