أفضل بدائل صور Google في عام 2021 - Dr.Fone

أفضل بدائل صور Google في عام 2021

avatar

• مسجل في: Topics • حلول مجربة

0

جعلت شعبية نظام التشغيل Android خدمات Google من أكثر الخدمات استخدامًا والأكثر شعبية في العالم. باستخدام Android، يمكن للأشخاص استخدام Google Drive و Google Photos و Gmail و Google Keep وحتى تطبيقات إنتاجية المكتب مثل Google DocsوGoogle Sheets وGoogle Slides مجانًا. هناك مساحة تخزين كبيرة تبلغ 15 غيغابايت متاحة لاستخدام جميع هذه التطبيقات. ومع ذلك بالنسبة لمعظم المستخدمين فإن Google Photos هي الخدمة الأكثر فاعلية حتى أكثر من بريدهم الإلكتروني. ويرجع ذلك إلى انتشار وسائل التواصل الاجتماعي في السنوات القليلة الماضية ومع بيانات الإنترنت الأرخص، فإننا نستهلك المزيد والمزيد ونشارك المزيد من المحتوى أكثر من أي وقت مضى. تمتلئ هواتفنا بالصور والميمات ومقاطع الفيديو وملفات GIF التي يعود تاريخها إلى سنوات، وبالنسبة لمعظم المستخدمين، فإن Google Photos هي جوهرها. قررت Google في نوفمبر 2020 أن حثت المستخدمين على البحث عن أفضل بدائل صور Google في عام 2021.

اعتبارًا من 1 يونيو 2021، أعلنت Google أنها ستنهي التخزين المجاني غير المحدود الذي توفره لصور Google. اعتادت Google على السماح بالصور عالية الجودة دون الاعتماد على الحد الأقصى، وكانت الدقة الأصلية هي الجودة الوحيدة التي تم احتسابها في مساحة تخزين المستخدم. اعتبارًا من 1 يونيو 2021، ستبدأ Google في احتساب الصور عالية الجودة للتخزين أيضًا. للتوضيح، تقول Google إن الصور الجديدة فقط ستحسب ضمن حد التخزين وفقًا لخطتك، وستظل جميع الصور الموجودة في حسابك معفاة من هذا الحد. ومع ذلك، كان هذا كافيًا لتحفيز العديد من الأشخاص الذين بدأوا في البحث عبر الإنترنت عن أفضل بدائل صور Google في عام 2021.

ما الذي يجب أن تبدو عليه Google Photos البديلة في عام 2021؟

الصور ذكريات ثمينة. لقد كانوا دائمًا وسيظلون دائمًا. اليوم، مع وجود الكاميرات عالية الدقة في جيوبنا، نلتقط صورًا عالية الجودة دون أن تضرب الجفن. تم تخزينها في Google Photos بجودة عالية جيدة بما فيه الكفاية. إنه ليس قرارًا أصليًا، ولكنه حل وسط جيد بما يكفي لمعظم الأشخاص. لكن Google ستحسب كل صورة تخزنها بجودة عالية في صور Google اعتبارًا من 1 يونيو 2021. هل تعرف حتى عدد الصور التي تلتقطها يوميًا / أسبوعيًا / شهريًا؟ حسنًا، الآن قد تضطر إلى التفكير. وهذا هو سبب بحث الأشخاص عبر الإنترنت عن أفضل بدائل صور Google في عام 2021.

كيف يجب أن يبدو بديل Google Photos في عام 2021؟ للإجابة على ذلك، يجب فهم ماهية Google Photos.

ما هي Google Photos؟

Google Photos هو تطبيق لإدارة الأصول الرقمية (DAM) مصمم لإبراز صورك ووسائطك في المقدمة وفي المنتصف. على هذا النحو، يتعرف فقط على تنسيقات الوسائط ولن يفتح تنسيقات ملفات أخرى. يمكنك إنشاء ألبومات لصورك في صور Google. متصل بـ Google Drive Google Photos يقوم بمزامنة صورك عبر جميع أجهزتك المتصلة بنفس حساب Google. Google Photos هو تطبيق مصمم للصور والوسائط فقط، مقابل Google Drive، على سبيل المثال، وهو مخصص لتخزين أي شيء وكل شيء.

مع وضع ذلك في الاعتبار، من الأفضل البحث عن أفضل البدائل لGoogle Photos في عام 2021 المصممة للتعامل مع الصور والوسائط.

أفضل بديل لصور Google في عام 2021: Mylio

Mylio web page

يعد Mylio أحد أفضل بدائل صور Google المتاحة لك في عام 2021. هذه خدمة مبتكرة يمكنك استخدامها لجمع كل صورك وتنظيمها في مكتبة واحدة وجعلها متاحة على جميع أجهزتك، سواء كانت Mac أو Windows أو Android أو iOS.

تتضمن ميزات Mylio أيضًا إمكانات التعرف على الوجه والبحث السريع والتعديل. مثل Google Photos، يقوم Mylio بتخزين الإصدارات المحسنة على جهازك لتوفير مساحة، وتتم مزامنة كل شيء عبر جميع الأجهزة المتصلة تلقائيًا.

Tتوفر الخطة المجانية تخزينًا يصل إلى 25000 صورة وفيديو، ويمكنك إدارتها وتعديلها من أي مكان على أي 3 أجهزة. يسمح لك Mylio بالاحتفاظ بهيكل تطبيقك الحالي، Google Photos في هذه الحالة، عندما تقوم باستيراد الصور ومقاطع الفيديو من Google Photos إلى Mylio، مما يجعل انتقالك سلسًا وخاليًا من المتاعب.

هناك خطة Premium مدفوعة لرعاية أي متطلبات لا تلبيها الخطة المجانية أو إذا تجاوزت الحد الأقصى البالغ 25000 صورة وفيديو أو كنت بحاجة إلى الوصول إلى مكتبتك على أكثر من 3 أجهزة.

تم إنشاء Mylio مع وضع الأمان والخصوصية في الاعتبار، ويتمتع المؤسس بسيرة مهنية رائعة مدتها 35 عامًا، حتى أنه عمل كمسؤول تقني في Microsoft يقدم تقاريره مباشرة إلىBill Gates.

أفضل بديل لصور Google في عام 2021: SmugMug

صفحة ويب SmugMug

في البداية، يجب القول أن SmugMug ليس مجانيًا. إنها خدمة مدفوعة. إذا تمكنت من النظر إلى ما هو أبعد من ذلك، فسوف تدرك أن SmugMug هو ما كنت تفتقده طوال هذا الوقت.

يوفر SmugMug تحميلات غير محدودة ودقة أصلية للصور. هذا مهم. مع زيادة دقة العرض بمرور الوقت مع التقدم التكنولوجي، قد ترغب في الحصول على دقة عالية قدر الإمكان، ويعد تخزين صورك بدقة كاملة بداية رائعة. يمكنك تحميل صورك تلقائيًا وعرض صورك على أي جهاز وفي أي مكان في العالم. تتعهد SmugMug بأن الشركة لن تقوم بتعدين بياناتك أو بيعها أو مشاركتها مع أي شخص.

إذا كنت تستخدم برامج تعديل الصور مثل Lightroom أو Luminar أو On1، فيمكنك تحميل تعديلاتك مباشرة إلى SmugMug!

أخيرًا، يتميز SmugMug بتكامل التجارة الإلكترونية، مما يسمح لك بإنشاء محفظة وموقع ويب يمكن للأشخاص زيارته لتصفح المحتوى وشراء المطبوعات إذا أرادوا ذلك. يمكنك اختيار من تسمح له بمشاهدة المحتوى، سواء أكان ذلك أم العائلة أم الأصدقاء أم العالم بأسره. يمكنك تنظيم صورك في مجلدات أو معارض أو استخدام السمات لعرض عملك على الإنترنت. يمنحك التكامل مع أدوات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Twitter القدرة على تحديث أصدقائك وعائلتك (أو العالم!) بأحدث مصدر إلهامك بسهولة.

أفضل بديل لصور Google في عام 2021: pCloud

pCloud web page

إذا كنت تشعر بالضيق من قرار Google بإحصاء الصور الجديدة التي تم تحميلها على صور Google في مساحة التخزين، فإننا نشعر بك، وبديل صور Google هذا هو الخيار المناسب لك تمامًا نظرًا لأن هذا هو أحد أكثر السحابة موثوقية وموثوقية موفرو التخزين الذين يقدمون خيار الدفع لمرة واحدة مدى الحياة. لقد قرأت ذلك بشكل صحيح - هذا هو الحل الذي يمكنك شراؤه مقابل رسوم لمرة واحدة واستخدامه لمدة 99 عامًا أو حياة صاحب الحساب، أيهما يحدث اولاً.

إذا كنت تستخدمGoogle Photos المجانية، فأنت في حدود 15 غيغابايت المنصوص عليها. تقدم pCloud 500 جيجا بايت. هذه مساحة كبيرة للنمو، وللدفع لمرة واحدة، ستكون حرفيًا خاليًا من القلق مدى الحياة. علاوة على ذلك، تقدم pCloud خطة عائلية يمكنك الحصول عليها مقابل دفعة مخفضة لمرة واحدة. هذا يعني أن 4 من أفراد عائلتك يمكنهم تكوين إجمالي 5 مستخدمين.

لم يكن الأمان أبدًا فكرة متأخرة مع Cloud، واستمر في تقديم خدمة pCloud Crypto للتشفير العسكري إذا كنت تريد ذلك، مقابل دفعة لمرة واحدة. إن pCloud كبير على المدفوعات لمرة واحدة كما ترى، للسماح لك بالتركيز على الاستمتاع بالخدمة أكثر من القلق بشأن المدفوعات. ومع ذلك، هناك خطط سداد سنوية متاحة أيضًا، إذا كنت تريدها لتجربة الخدمة. عندما يتعلق الأمر بالخصوصية، فهي متوافقة مع القانون العام لحماية البيانات (GDPR) ولديها سياسة خصوصية صفرية المعرفة مطبقة.

يتيح لك pCloud عرض عملك، مع استكمال العلامات التجارية المخصصة. هذا يعني أن صورك يمكن أن تحصل على حياة خاصة بها.

أفضل بديل لصور Google في عام 2021: Microsoft OneDrive

صفحة ويب Microsoft OneDrive

لا يزال Microsoft Windows نظام تشغيل سطح مكتبًا سائدًا على مستوى العالم، ويأتي Windows مع Microsoft OneDrive مدمجًا بعمق في بنيته، مما يجعل تجربة التخزين السحابية سلسة لمستخدمي Windows.

على الرغم من أن المستوى المجاني من OneDrive ليس شيئًا للكتابة عنه في المنزل، حيث يتم تحسين الصفقة مقابل 99 دولارًا سنويًا، يمكنك الحصول على حساب Microsoft 365 Family الذي يأتي مع 6 مستخدمين. ويحصل كل من هؤلاء المستخدمين على سعة تخزينية تبلغ 1 تيرابايت على OneDrive. 1 تيرابايت أكثر من كافية بالفعل و 6 تيرابايت حلم مقابل 99 دولارًا في السنة.

لكن هذا ليس كل ما تحصل عليه. مقابل هذا السعر، ستحصل أيضًا على Outlook Premium مع تطبيقات سطح المكتب من Microsoft Office. إذا كان لديك أي استخدام لـ Microsoft Office، فستصبح هذه الصفقة مربحة أكثر مما تتخيل.

يمكن لـ OneDrive تحميل جميع صورك تلقائيًا من الكاميرا أثناء التقاطها. يمكنك تنظيم صورك في صور Microsoft. يمكنك التقاط صورك معك من خلال تطبيق OneDrive على Android و iOS وجعل أنظمة التشغيل هذه تقوم بتحميل الصور التي تلتقطها على هاتفك المحمول مباشرة إلى OneDrive. يحافظ تطبيق OneDrive لنظام التشغيل Mac على مزامنة جهاز Mac مع جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أيضًا، إذا كنت تريد ذلك.

بالنظر إلى Google Photos تتيح لك فقط تخزين صور عالية الجودة مجانًا وحتى ذلك سيبدأ في الاعتماد على التخزين، فقد يكون الوقت قد حان لبدء البحث عن أفضل بدائل صور Google في عام 2021 والتي يمكنك استخدامها لتخزين الصور ذات الدقة الأصلية والوسائط الأخرى، إلى جانب مساحة كافية للنمو دون القلق بشأن مساحة التخزين، ومن المؤكد أن Microsoft OneDrive هو كذلك. إنها حزمة كاملة بمساحة تخزين تبدأ من 1 تيرابايت، وتجربة بريد إلكتروني متميزة خالية من الإعلانات، وتطبيقات Microsoft Office على جميع أجهزتك لإنتاجية لا مثيل لها ، مقابل 69 دولارًا سنويًا مقابل 1 تيرابايت و 99 دولارًا سنويًا لعائلة تسمح لـ 6 مستخدمين، بإجمالي 6 تيرابايت.

أفضل بديل لصور Google في عام 2021: Sync.com

Sync.com web page

المزامنة عبارة عن بديل مشفر من Google Photos يمكنك استخدامه إذا كنت قلقًا بشأن خصوصية ذكرياتك. إنها خدمة تخزين سحابية متوافقة مع القانون العام لحماية البيانات (GDPR) ومتوافقة مع PIPEDA ولا تعد أيضًا بتتبع أي طرف ثالث.

المزامنة لديها تطبيقات لجميع الأجهزة وأنظمة التشغيل والميزات مثل التحميل التلقائي للكاميرا والملفات غير المتصلة بالإنترنت والمزامنة الانتقائية بحيث يمكنك تحميل صورك على السحابة تلقائيًا والوصول إلى صورك حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت واختيار الصور التي تريدها.

التخزين السحابي محمي من خلال المصادقة الثنائية 2FA (المصادقة الثنائية) وقفل الجهاز عن بُعد الذي يمكنك استخدامه لتعطيل جهازك في حالة السرقة بسرعة أو إذا كنت في غير محله. المزامنة سريعة، ويمكنك معاينة صورك في المتصفح، مما يجعلها أكثر من مجرد تخزين سحابي ولكنها بديل قابل للتطبيق لصور Google إذا كنت على استعداد للعمل مع بنية مجلد.

أفضل بديل لصور Google في عام 2021: Amazon Photos

صفحة ويب Amazon Photos

هل من المفاجئ أن تمتلك Amazon شيئًا يلبي احتياجاتك الرقمية أيضًا، مع الأخذ في الاعتبار أن لديها كتالوجًا ناجحًا وموقرًا من المنتجات والخدمات؟ إذا كنت عضوًا رئيسيًا وتحتاج في الغالب إلى مكان لصورك فقط، فإن Amazon Photos مثالية عمليًا لأنها توفر تخزينًا مجانيًا وغير محدود للصور في دقتها الأصلية لأعضاء Prime. ومع ذلك \، تعد مقاطع الفيديو قصة أخرى، حيث توفر أمازون 5 غيغابايت فقط لمقاطع الفيديو. يمكن شراء المزيد من السعة التخزينية.

يمكنك البحث عن صورك باستخدام الكلمات الأساسية، وتطبيق العلامات، ويتم نسخ الصور احتياطيًا إلى Amazon Photos تلقائيًا بعد الإعداد الأولي.

هذا ليس مثاليًا لأي شخص يبحث عن أكثر من مجرد تخزين صوره في دقتها الأصلية عبر الإنترنت. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن ذلك بالضبط، وإذا كانوا أعضاء في Amazon Prime، فهذا حرفيًا لا يحتاج إلى تفكير نظرًا لأن Amazon Photos مدمج مع Amazon Prime ومتاح للمستخدمين متى أرادوا استخدامه. التطبيقات متوفرة على جميع المنصات، بما في ذلك Amazon Fire TV!

أفضل بديل لصور Google في عام 2021: لماذا لا تملكه؟

إذا كنت سليمًا من الناحية الفنية ولديك عقلية عازمة على فعل ذلك بنفسك، فلا يوجد شيء مثل إعداد التخزين السحابي والذي يمكن أن يعمل أيضًا كبديل لصور Google في عام 2021.

كل ما يتطلبه الأمر هو إعداد التخزين المتصل بالشبكة (NAS)، ولا يوجد NAS أفضل من Synology. Synology مثل Apple of NAS. يحتوي على أجهزة ممتازة لكل نوع من الاستخدام ولديه البرنامج المناسب.

صفحة ويب Synology Moments

Synology Moments هو برنامجهم الذي تصنعه الشركة لإعداد NAS كبديل لصور Google في عام 2021. نظرًا لأنه خادمك ، جهازك، حساب سحابة الخاص بك، فأنت تتحكم بشكل كامل في بياناتك في جميع الأوقات. هناك تطبيقات لنظامي التشغيل Android و iOS تتيح لك التقاط صورك أينما ذهبت - تمامًا مثل صور Google ، فقط مقابل استثمار لمرة واحدة في الأجهزة.

تستخدم لحظات Synology قوة أجهزة NAS لتجميع الصور وفقًا للوجوه والأماكن والموضوعات. كل شيء يتم على الجهاز، لذا فهو خاص تمامًا. الكلمات الرئيسية مدعومة مما يسمح لك بالبحث في صورك بسرعة. تتيح لك الميزات المتقدمة مثل مكتبة الصور المشتركة دعوة الأشخاص للتعاون وتعديل الصور معًا. يتم دعم صور Live من Apple. إذا كنت مستعدًا للمهمة، فهذا أحد أفضل بدائل صور Google في عام 2021 وأحد أفضل الاستثمارات التي يمكنك القيام بها من أجل راحتك الرقمية في عام 2021.

إدارة محركات الأقراص السحابية باستخدام Wondershare InClowdz z

إدارة محركات الأقراص السحابية باستخدام Wondershare InClowdz في عالم الحوسبة السحابية دائمًا عبر الإنترنت، لا يمكننا العيش بدون محرك سحابي، وبما أنه لا يوجد حل واحد يعمل مع جميع متطلباتنا، فلدينا العديد من محركات الأقراص السحابية. Wondershare InClowdz هي أداة مفيدة ليس فقط لمزامنة ملفاتك من سحابة إلى خدمة سحابية أخرى، بل حتى تجميع جميع حساباتك في تطبيق واحد لمساعدتك على إدارتها بأمان وسهولة ، بدلاً من جعلك تتنقل بين علامات تبويب المتصفح.

Wondershare InClowdz

ترحيل ومزامنة وإدارة ملفات السحب في مكان واحد

  • قم بترحيل الملفات السحابية مثل الصور والموسيقى والمستندات من محرك أقراص إلى آخر، مثل Dropbox إلى Google Drive.
  • قم بنسخ ملفات الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو في محرك سحابي واحد إلى محرك آخر للحفاظ على الملفات آمنة..
  • مزامنة الملفات السحابية مثل الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك ، من محرك سحابي إلى آخر.
  • قم بإدارة جميع محركات الأقراص السحابية مثل Google Drive و Dropbox و OneDrive و box و Amazon S3 في مكان واحد.
متاح على: WindowsMac
قام 5،857،269 شخصًا بتنزيله

الخطوة 1: احصل على InClowdz هنا: https://drfone.wondershare.com/cloud-migration.html

الخطوة 2: اضغط على وحدة الإدارة في InClowdz

Step 3: أضف محرك الأقراص السحابي الذي تريد إدارته. فيما يلي لقطة شاشة لـ InClowdz مع بعض الحسابات:

inclowdz 14

الخطوة 4: اضغط على محرك الأقراص السحابي، ويمكنك الآن استخدام InClowdz للقيام بعملياتك اليومية مثل إنشاء الملفات والمجلدات وحذفها ونسخها وإعادة تسميتها بسهولة، إلى جانب خدعة واحدة رائعة لطالما رغبت بها ولكن لم تحصل عليها مطلقًا قبل:

inclowdz 16

يوفر InClowdz خيار ترحيل يمكنك استخدامه لترحيل ملفاتك من سحابة إلى أخرى داخل InClowdz.

الملخص:

هناك الكثير من بدائل صور Google المجانية والمدفوعة في عام 2021. تلك المدرجة هنا تم تجربتها واختبارها، وهي موجودة منذ فترة طويلة، لذا فأنت تعلم أنهم لن يهربوا ببياناتك، وكل هذه الحلول تتميز بامتياز الأمان. تعد إدارة محركات الأقراص السحابية المتعددة مشكلة يواجهها الأشخاص اليوم، بالنظر إلى العدد الهائل من الحسابات التي يتعين عليهم غالبًا التعامل معها. إنه يستنزف الوقت والطاقة ويضعف الإنتاجية. يجعل Wondershare InClowdz من السهل تجميع حساباتك معًا ومزامنة بياناتك بينها، مما يوفر لك فترة راحة تشتد الحاجة إليها في الإرهاق الرقمي الذي يواجهه العالم اليوم.

على iCloud المحتوى النسخ الاحتياطي

1 استخراج النسخ الاحتياطي على iCloud
2 نقل على iCloud النسخ الاحتياطي
3 على iCloud لالروبوت
4 الاستعادة من النسخ الاحتياطي على iCloud
5 على iCloud كلمة المرور
6 حذف على iCloud
7 حل القضايا على iCloud
8 الإعداد على iCloud
9 النسخ الاحتياطي مع على iCloud
10 الخدع على iCloud