نسخ جهات الاتصال من iPhone إلى بطاقة SIM باستخدام Dr.Fone - Dr.Fone

كيفية نسخ جهات الاتصال من iPhone إلى SIM؟

avatar

• مسجل في: • حلول مجربة

0

"كيف يمكننى نسخ جهات الاتصال من iPhone إلى SIM؟ أريد استخدام بطاقة SIM الخاصة بي على جهاز آخر ولكن لا يمكنني تصدير جهات الاتصال إلى بطاقة SIM بجهاز iPhone على ما يبدو! "

في الآونة الأخيرة ، طرح الكثير من مستخدمي iPhone أسئلة مماثلة لأنهم يرغبون في حفظ جهات الاتصال على بطاقة SIM بجهاز iPhone. قد يبدو الأمر مفاجئًا ، ولكن قد يكون الأمر معقدًا بعض الشيء لمعرفة كيفية حفظ جهات الاتصال على بطاقة SIM بجهاز iPhone. في هذا الدليل التعليمي ، سنجيب على سؤال - كيفية نقل جهات الاتصال من iPhone إلى بطاقة SIM وتوفير طريقة مضمونة لحفظ جهات اتصال iPhone الخاصة بك واستعادتها. فلنبدأ ونتعرف على المزيد حول كيفية تصدير جهات الاتصال من iPhone إلى بطاقة SIM.

الجزء 1: هل من الممكن حفظ جهات الاتصال على بطاقة SIM بجهاز iPhone؟

يستفيد الكثير من المستخدمين ببطاقة SIM لحفظ جهات الاتصال الخاصة بهم. إذا كنت تفعل ذات الشيء أيضًا ، فيمكنك بسهولة معرفة كيفية استيراد جهات اتصال بطاقة SIM إلى iPhone. ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات جهازك > البريد وجهات الاتصال والتقويم والنقر على "استيراد جهات اتصال SIM".

استيراد جهات اتصال بطاقة sim إلى iphone

على الرغم من ذلك ، تحدث مشكلة عندما يرغب المستخدمون في القيام بالعكس ومعرفة كيفية استيراد جهات الاتصال من iPhone إلى بطاقة SIM. حتى الآن ، لم تقدم شركة Apple حلاً مباشرًا لتصدير جهات الاتصال إلى بطاقة SIM من iPhone. إذا كنت ترغب حقًا في حفظ جهات الاتصال على بطاقة SIM من iPhone ، فيجب عليك كسر حماية جهازك مرة واحدة. بعد كسر حماية جهازك ، يمكنك استخدام تطبيقات معينة لنقل جهات الاتصال إلى بطاقة SIM بسهولة.

لذلك إذا لم يتم كسر حماية جهازك ، فلن يمكنك تصدير جهات الاتصال إلى بطاقة SIM من iPhone مباشرة. هذا لأن شركة Apple تفترض أن نقل جهات الاتصال عبر بطاقة SIM تعتبر طريقة قديمة. لا داعى للقلق - يمكنك تجربة طريقة بديلة لحفظ جهات الاتصال ونسخها احتياطيًا على جهاز iPhone. كما سنناقش ذلك في القسم التالي.

اختيارات المحرر:

  1. [تم الحل] إختفاء جهات الاتصال من جهاز iPhone أو iPad
  2. 4 طرق لنقل جهات الاتصال من Android إلى iPhone
  3. 4 طرق لنقل جهات الاتصال من iPhone إلى iPhone بسرعة

الجزء 2: كيفية حفظ جهات اتصال iPhone باستخدام Dr.Fone؟

بينما لا يمكننا معرفة كيفية نسخ جهات الاتصال من iPhone إلى بطاقة SIM ، يمكننا تجربة طريقة بديلة لحفظ جهات الاتصال الخاصة بنا. و ذلك بمساعدة برنامج Dr.Fone - للنسخ الاحتياطي والاستعادة لنظام (iOS) ، حيث يمكنك حفظ بياناتك عن طريق عمل نسخة احتياطية منها. ثم فى وقت لاحق ، يمكنك استعادة النسخة الاحتياطية على أي جهاز iOS (أو Android) آخر. بهذه الطريقة ، يمكنك نقل جهات الاتصال الخاصة بك بسهولة ولن تحتاج إلى معرفة كيفية حفظ جهات الاتصال على بطاقة SIM بجهاز iPhone.

Dr.Fone - Backup & Restore (iOS) هو أداة متقدمة للغاية وبديهية يمكنها عمل نسخ احتياطية واستعادة جميع أنواع البيانات الرئيسية مثل جهات الاتصال والرسائل والصور والموسيقى وما إلى ذلك ، وهي متوافقة مع كل الإصدارات الرائدة من نظام iOS (بما في ذلك iOS 11). لذلك ، بدلاً من تعلم كيفية نقل جهات الاتصال من iPhone إلى بطاقة SIM ، يمكنك استخدام Dr.Fone Backup & Restore باتباع الخطوات التالية:

drfone

Dr.Fone - Backup & Restore (iOS)

حفظ وعمل نسخة احتياطية لجهات اتصال iPhone بنقرة واحدة.

  • نقرة واحدة لعمل نسخة احتياطية كاملة لجهاز iOS على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يدعم عمل نسخ احتياطية للتطبيقات الاجتماعية على أجهزة iOS ، مثل WhatsApp و LINE و Kik و Viber.
  • يسمح بمعاينة واستعادة أي عنصر من النسخة الاحتياطية إلى الجهاز.
  • تصدير ما تريده من النسخة الاحتياطية إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • عدم فقدان البيانات على الأجهزة أثناء الاستعادة.
  • يدعم النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات التي تريدها بشكل انتقائي.
  • يدعم أجهزة iPhone 7/SE/6/6 Plus/6s/6s Plus/5s/5c/5/4/4s و التي تعمل بنظام iOS 10.3/9.3/8/7/6/5/4
  • متوافق تمامًا مع نظام التشغيل Windows 10 أو Mac 10.13 / 10.12 / 10.11.
متوفر على: Windows Mac
3981454 شخص قد قاموا بتحميله

1. أولاً ، قم بتحميل Dr.Fone - للنسخ الإحتياطى و الاستعادة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتشغيله عندما ترغب لمعرفة كيفية تصدير جهات الاتصال من iPhone (عن طريق أخذ النسخة الاحتياطية لها). من شاشة الترحيب الخاصة بمجموعة أدوات Dr.Fone ، حدد خيار "النسخ الاحتياطي والاستعادة".

حفظ جهات اتصال iphone باستخدام Dr.Fone

2. الآن ، قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بالنظام وانتظر حتى يكتشفه التطبيق تلقائيًا.

3. يمكنك أن ترى أن الأداة يمكنها كذلك إجراء نسخ احتياطي للعديد من التطبيقات. ما عليك سوى النقر فوق زر "النسخ الاحتياطي" الموجود على اللوحة اليمنى لبدء العمل.

عمل نسخة احتياطية من جهات اتصال iPhone

4. من النافذة التالية ، يمكنك اختيار نوع البيانات التي ترغب في نسخها احتياطيًا. كما يمكنك تحديد خيار "اختيار الكل" لأخذ نسخة احتياطية شاملة من بياناتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير مسار النسخ الاحتياطي من هنا كذلك.

5. لعمل نسخة احتياطية من جهات الاتصال ، تأكد من تمكين خيار "جهات الاتصال" (ضمن قسم الخصوصية) قبل النقر على زر النسخ الاحتياطي.

اختيار جهات الاتصال للنسخ الاحتياطي

6. انتظر فترة وجيزة من الوقت حيث سيقوم Dr.Fone بعمل نسخة احتياطية لبياناتك المحددة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتم إخطارك. يمكنك إما عرض محتوى النسخة الاحتياطية أو الانتقال إلى موقع النسخ الاحتياطي كذلك .

انتهاء النسخ الاحتياطي لجهات اتصال iphone

7. فى أى وقت تحتاج إلى استعادة جهات الاتصال الخاصة بك ، يمكنك ببساطة توصيل الجهاز والنقر فوق خيار "استعادة" بدلاً من ذلك.

استعادة النسخة الاحتياطية من جهات اتصال iphone

8. سيعرض هذا تلقائيًا قائمة بملفات النسخة الاحتياطية السابقة. حدد الملف الذي ترغب في استعادته وانقر فوق زر "View".

عرض النسخ الاحتياطية لـ iPhone

9. سيتم إدراج نسختك الاحتياطية ضمن فئات مختلفة هنا. انتقل إلى الخصوصية > جهات الاتصال و اختر جهات الاتصال التي ترغب في استعادتها.

10. بعد تحديد اختيارك ، يمكنك تصدير هذه البيانات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو استعادتها إلى الجهاز المتصل. ما عليك سوى النقر فوق "الاستعادة إلى الجهاز" والانتظار لبعض الوقت.

استعادة جهات الاتصال إلى الجهاز

11. فى وقت قليل لا يذكر ، سيتم استعادة جهات الاتصال الخاصة بك إلى جهازك. عند إنتهاء العملية ، سيتم إعلامك بذلك.

هكذا هو! بعد استعادة جهات الاتصال الخاصة بك ، يمكنك فصل الجهاز بأمان واستخدامه كما تشاء. لذلك ، إذا كان لديك Dr.Fone للنسخ الاحتياطى و استعادة البيانات، فلا داعي للقلق بشأن كيفية استيراد جهات الاتصال من iPhone إلى بطاقة SIM.

الجزء 3: حلول أخرى لنقل جهات اتصال iPhone

بينما لا يمكنك معرفة كيفية نسخ جهات الاتصال من iPhone إلى بطاقة SIM مباشرة ، يمكنك دائمًا نقل جهات الاتصال الخاصة بك من هاتف إلى آخر. لقد قمنا بإدراج بعض الحلول السهلة لمساعدتك في حل استفسارك حول كيفية حفظ جهات الاتصال على بطاقة SIM بجهاز iPhone ببعض الطرق البديلة.

حفظ جهات الاتصال الخاصة بك على iCloud

بشكل افتراضي ، يحصل كل مستخدم على مساحة خالية تبلغ 5 جيجابايت على iCloud (والتي يمكن تكبيرها لاحقًا). لذلك ، يمكنك بسهولة الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جهات الاتصال الخاصة بك والملفات المهمة الأخرى على iCloud. ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات جهازك > iCloud وتشغيل خيار النسخ الاحتياطي. تأكد من تشغيل النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال أيضًا. سيؤدي هذا إلى مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك مع iCloud ، مما يتيح لك الوصول إليها من اى مكان. بهذه الطريقة ، لست فى حاجة لتعلم كيفية نقل جهات الاتصال من iPhone إلى SIM.

حفظ جهات اتصال iphone على icloud

تصدير جهات اتصال iPhone عبر iTunes

بديل آخر لكيفية تصدير جهات الاتصال من iPhone إلى بطاقة SIM عبر الحصول على مساعدة iTunes. ما عليك سوى توصيل جهازك بالنظام وتشغيل iTunes. اختر جهاز iPhone الخاص بك وانتقل إلى علامة تبويب "معلومات" الخاصة به. من هنا ، يمكنك مزامنة جهات الاتصال الخاصة به مع iTunes. سيحافظ هذا على جهات الاتصال الخاصة بك آمنة ويسمح لك بمزامنتها مع جهاز iOS آخر.

تصدير جهات الاتصال من iphone باستخدام itunes

نسخ جهات اتصال iPhone باستخدام Gmail

تمامًا مثل iCloud ، يمكنك أيضًا مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك مع Gmail. إذا كنت لا تستخدم Gmail ، فانتقل إلى إعدادات حسابات جهاز iPhone وقم بإعداد حساب Gmail. لاحقًا ، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات > البريد وجهات الاتصال والتقويم > Gmail والتبديل إلى خيار المزامنة لجهات الاتصال.

مزامنة جهات اتصال iphone مع gmail

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الوصول إلى جهات اتصال Google الخاصة بك واستيرادها إلى vCard أيضًا. سيكون هذا بديلاً مثاليًا لمعرفة كيفية استيراد جهات الاتصال من iPhone إلى SIM.

تصدير جهات اتصال iphone إلى vcard

نأمل أن يكون هذا الدليل قد تمكن من الإجابة على سؤالك حول كيفية نسخ جهات الاتصال من iPhone إلى بطاقة SIM. نظرًا لعدم وجود حل مثالي لها ، يمكنك تجربة بدائل مختلفة. يعد Dr.Fone للنسخ الاحتياطى و واستعادة النظام أحد أفضل الطرق للحفاظ على أمان جهات الاتصال الخاصة بك (وأنواع البيانات الأخرى) و سينقذ يومك أثناء حالات الطوارئ.

iPhone خطأ

استعادة بيانات iPhone
حلول مشاكل iPhone